12 وردة خالية من الأشواك للحفاظ على يديك من الخدش

 12 وردة خالية من الأشواك للحفاظ على يديك من الخدش

Timothy Walker

جدول المحتويات

"لا وردة بدون أشواك" ، كما يقول المثل - وهذا خطأ. يمكنك زراعة الشجيرات الجميلة والمتسلقين من أشهر الأزهار في العالم وتتمتع بجميع المزايا والزهور وأوراق الشجر الجميلة والألوان والعطور ، ولكن بدون المسامير المؤلمة!

هذه إضافة رائعة لحديقة صديقة للطفل (والحيوان!) ... كل ما تحتاجه هو مجموعة من الورود الخالية من الشوك أو "اللمسة الناعمة" التي تحبها!

لا توجد ورود خالية من الأشواك في الطبيعة؛ لقد تم تربيتها منذ حوالي 150 عامًا. ولكن حتى الأصناف لا تزال تميل إلى الحفاظ على أشواكها وقد تجدها على السيقان الخشبية القديمة أو الأصناف الطازجة المزهرة ستكون ناعمة. قرن ونصف. لقد وضعنا القائمة المختصرة "الأكثر سلاسة" من بينها جميعًا وهم في انتظارك الآن ، مع بعض النصائح لحديقة من الأزهار بدون لسعات أيضًا!

لماذا يجب أن تنمو هل تساءلت يومًا لماذا يجب أن تفضل وردة ناعمة على الوردة الشائكة؟ اسمح لي أن أحاول إقناعك ... الأطفال الصغار.
  • الورود الناعمة جيدة للحيوانات الأليفة. حسنًا ، لذلك نحن أذكياء ، مثل القطط ، لكن الكلاب لا تستطيع الرؤية جيدًا ويمكن أن تشكل طفرات الورود خطرًا ، خاصة على أعينهم.
  • طويلالعطر إلى حديقتك أو شرفتك ، والأوراق الخضراء الزمردية الغنية تبرز بشكل رائع على الشجيرات الهادئة.

    هذا صنف آخر ناعم من David Austin وآخر حديث ؛ منذ تقديمه في عام 2005 ، اكتسب شعبية مع العديد من البستانيين وجعل الناس يقعون في حبها في جميع أنحاء العالم.

    • الصلابة: مناطق وزارة الزراعة الأمريكية من 5 إلى 9.
    • التعرض للضوء: الشمس الكاملة أو الظل الجزئي.
    • موسم التفتح: من أواخر الربيع إلى الخريف ، متكرر.
    • الحجم: 4 أقدام وطوله (1.2 متر).
    • متطلبات التربة: يحب الدبال الغني بالخصوبة ، الطمي ، الطين ، الطباشير أو الرمل. التربة القائمة على الأس الهيدروجيني من حمضية معتدلة إلى قلوية معتدلة.

    9: Rose 'Smooth Buttercup' ( Rosa 'Smooth Buttercup' )

    للحصول على مجموعة متنوعة من الورود القصيرة والمضغوطة ذات المظهر الجميل ، يقفز صنف floribunda "Smooth Buttercups" فوق قائمة الانتظار.

    أزهارها المقعرة تمامًا ذات البتلات المنتفخة لها ظل أصفر فاتح ناعم ، وتأتي في مجموعات صغيرة مع تكرار الإزهار من يونيو إلى الخريف.

    أوراق الشجر الزمردية غير لامعة ومتوازنة تمامًا ومتناغمة مع الأزهار الكبيرة ، والتي يمكن أن يصل عرضها إلى 4 بوصات (10 سم).

    هذه شجيرة صغيرة مشرقة وناضجة مع القليل أو لا أشواك تربى من قبل هارفي ديفيدسون في عام 2003. إنه مثالي لتأثير الضوء في الحدائق ولكن أيضًاحاويات.

    • الصلابة: مناطق وزارة الزراعة الأمريكية من 6 إلى 10.
    • التعرض للضوء: شمس كاملة.
    • موسم الإزهار: من أواخر الربيع إلى الخريف ، يتكرر
    • الحجم: نادرًا ما يزيد طوله عن 3 أقدام ومنتشر (90 سم) ؛ غالبًا ما تبقى أقل من قدمين (60 سم).
    • متطلبات التربة: تفضل الدبال الغنية والخصبة ، التربة الطينية جيدة التصريف أو الطين أو الطباشير أو الرمل مع درجة حموضة معتدلة حمضي إلى قلوي معتدل.

    10: Rose 'Smooth Velvet' ( Rosa 'Smooth Velvet' )

    For كل رمزية الحب والعاطفة للورود ولكن بدون الأشواك المؤلمة ، فإن تسلق `` Smooth Velvet '' يحتوي على كل شيء! يحتوي على كوب شاي مثالي على شكل أزهار مزدوجة بالكامل من أغنى روبي إلى لون أحمر الدم ، وتتميز البتلات بقوام رومانسي مخملي.

    أوراق الشجر الخضراء الزمردية هي المكمل المثالي للأزهار المذهلة. تحتوي هذه أيضًا على رائحة دمشقية حلوة لتضيف إلى التأثير المذهل.

    وردة شائكة `` Smooth Velvet '' تم تربيتها بواسطة Harvey Davidson في عام 1986 ، وهي تتميز بشكل شاي هجين مذهل يمكنك تدريبه على التعريشات والبوابات ، شرفات المراقبة وحتى على الأعمدة!

    • القساوة: مناطق وزارة الزراعة الأمريكية من 6 ب إلى 10 ؛ تنوع آخر ليس باردًا على الإطلاق.
    • التعرض للضوء: شمس كاملة.
    • موسم التفتح: من أواخر الربيع إلى الخريف ، تتكرر في الهبات.
    • الحجم: يصل طوله إلى 6 أقدام (1.8 متر).
    • متطلبات التربة: ذلكيحب الدبال الغنية والخصبة ، التربة الطينية جيدة التصريف أو الطين أو الطباشير أو التربة القائمة على الرمال مع درجة الحموضة من الحمضية المعتدلة إلى القلوية المعتدلة.

    11: Rose 'Kew Gardens' ( Rosa 'Kew Gardens' )

    اجلب البساطة والتقاليد مع أزهار ضخمة ولكن بدون أشواك مع شجيرة إنجليزية وردة 'Kew Gardens'!

    الزهور البيضاء المفردة تأتي بغزارة على عناقيد ضخمة تحول الشجيرة بأكملها إلى اللون الأبيض ... مع مدقات مركزية صفراء ولمحة من أوراق الشجر الخضراء الفاتحة في الخلفية ... ولكن لا يوجد شوكة في الأفق (تقريبًا)!

    هذا التنوع الأخير لديفيد أوستن (2009) هو بطل مزدهر ، حقًا! إذا كنت تحب البحر الأبيض الذي يمكن أن يجلبه إلى حديقتك أو حتى التراس ، فابحث عنه! هذا الجمال الناعم الملمس ضمان!

    • الصلابة: مناطق وزارة الزراعة الأمريكية من 5 إلى 9.
    • التعرض للضوء: شمس كاملة أو جزئية الظل.
    • موسم الإزهار: من أواخر الربيع إلى أواخر الصقيع ، متكرر.
    • الحجم: طوله 4 أقدام ومنتشر (1.2 متر) .
    • متطلبات التربة: تحتاج إلى دبال غنية وخصبة ، تربة طينية جيدة التصريف ، طينية ، طباشير أو تربة رملية مع درجة حموضة من الحمضية إلى قلوية معتدلة.

    12: Rose 'Mortimer Sackler' ( Rosa 'Mortimer Sackler' )

    مظهر متمرد وناعم الملمس ، تسلق إنجليزي ارتفع ' مورتيمر ساكلر Mortimer Sackler 'هو نوع كبير من الشوك لحديقة مع لمسة.

    رؤوس الزهور تأتي من مدببة للغايةالبراعم وتنفتح على أزهار وردية فاتحة مسطحة مع بتلات غير عادية ، منتفخة ومدببة.

    هذا يجعل الأزهار المزدوجة بشكل فضفاض تبدو برية وغير مهذبة. يتمتع هذا المتسلق أيضًا برائحة خفيفة ولكنها مرغوبة للغاية: في الواقع ، إنه وردة قديمة مثالية!

    من مجموعة David Austin التي تم تقديمها في عام 2002 ، يعتبر Mortimer Sackler مثاليًا للجدران الطويلة وشرفات المراقبة والأقواس والبوابات في الأماكن غير الرسمية ، مثل الحدائق الريفية الإنجليزية أو الحدائق المنزلية.

    • الصلابة: مناطق وزارة الزراعة الأمريكية من 5 إلى 9.
    • التعرض للضوء: شمس كاملة أو ظل جزئي.
    • موسم الإزهار: من أواخر الربيع ti الخريف ، متكرر.
    • الحجم: يصل طوله إلى 13 قدمًا (3.9 متر).
    • متطلبات التربة: سوف تتطلب دبال غنية وخصبة ، تربة طينية جيدة التصريف أو طينية أو طباشيرية أو رملية مع درجة حموضة معتدلة إلى قلوية معتدلة.

    وردة - ومع ذلك لا شوكة!

    الورود وأشواكها هي مادة الأسطورة والصور الجماعية. ولكن ليس كل الورود لها مسامير ... لقد رأينا كيف ظهرت الورود ذات اللمسة الشائكة والناعمة وأيضًا بعض الأنواع الأكثر إثارة للإعجاب من العديد من الأنواع:

    شجيرة إنجليزية ، تسلق ، متسلق ، floribunda ، بوربون وشاي هجين أصناف ... بعضها صغير ، وبعضها كبير ... بعضها قديم وموروث ، والبعض الآخر أصناف صغيرة جدًا ... لكنهم جميعًا يتشاركون في شيئين: إنها جميلة ولكن - ليس هناك شوكة في الأفق (تقريبًا) ...

    الورود الخالية من الأشواك مفضلة لدى بائعي الزهور كزهور مقطوفة (في حال كنت تفكر في "عمل").
  • لن تحتاج إلى قفازات للتعامل معها.
  • ثم هناك ميزة قد لا تتوقعها:

    • الورود الخالية من الأشواك أكثر صحة! لماذا؟ هل تعلم أنه مع الريح تؤذي الورود نفسها بأشواكها؟ كم عدد جذوع الورد المندوب؟ كم من هذه الندوب تصاب بالعدوى؟ لا شيء من هذا مع مجموعة متنوعة سلسة!

    لذا ، نحن محظوظون لأن لدينا ورودًا بدون "قطع صغيرة" ، ولكن كيف حصلنا عليها؟

    من أين تأتي الورود الشائكة؟

    الأشواك جزء لا يتجزأ من أنها رمزية للورود. وفي العصور القديمة ، كانت الورود مشهورة وتحظى بتقدير كبير ، ولكن إذا أردت أن تختار واحدة ، فإنك تخاطر بالتعرض للسع.

    تمثل هذه الأزهار أيضًا الحب لأنها جميلة لكنها مؤلمة. إذن ، متى ظهرت أول الورود الشائكة؟

    لسنا متأكدين ، ولكن يبدو أن أقدم صنف شائك معروف هو وردة بوربون الوردية "زفيرين دروين" ، التي ولدت في فرنسا من قبل بيزو في عام 1868.

    إنها ليست خالية من الأشواك تمامًا ، ولكن السيقان تكون ناعمة تمامًا تقريبًا وستجد فقط القليل من المسامير ، خاصة في الأسفل. لا علاقة له بالدراجات النارية!) من حضانة تسمى الورود الغربية في كاليفورنيا. منذ ذلك الحين ، أصبح مصطلح "اللمسة الناعمة"أصبحت مشهورة ، والعديد من الأصناف الحديثة مستمدة من. لكن هل تساءلت يومًا ، "لماذا وردة بلا شوك بلا أشواك؟"

    أعني ، ما الذي يجعلهم يتوقفون عن نمو الأشواك؟ أريد أن أطلعك على سر بعد ذلك ، حتى تتمكن من إبهار أصدقائك ... الحيلة الحقيقية لجعل الوردة ناعمة وبدون مسامير بخيلة!

    ما هي الوردة الشائكة؟

    الوردة الشائكة تستغل ظاهرة وراثية غريبة تسمى "الوهم". ببساطة ، الأنسجة الموجودة تحت "جلد" الساق تريد إنتاج التموجات ، لكن الطبقة الخارجية ، البشرة توقفها. إذا كان يفعل ذلك بين الحين والآخر ، فإنه يتحكم فقط في عدد الأشواك التي تنمو على ساق.

    ولكن من خلال اختيار أصناف ذات بشرة أكثر سلاسة من أي وقت مضى ، تمكن المربون من الحصول على بشرة ناعمة تمامًا تقريبًا أصناف.

    أي أنواع الورود خالية من الأشواك؟

    نظريًا ، يمكن أن يكون لدينا ورود خالية من الأشواك من جميع المجموعات ، ولكن هناك بعض أنواع الورود التي يكون الاختيار فيها كثيرًا أكبر ، وهذه هي:

    • الورود الإنجليزية
    • تسلق الورود
    • الورود المتوارثة
    • ورود الشاي الهجينة

    بعد قول هذا ، يمكنك العثور على ورود مفردة ومزدوجة وأزهار عطرية وشجيرات صغيرة وكبيرة ... ونحن على وشك لرؤية أفضل ما في الأمر!

    12 مجموعة متنوعة من الورد الجميل ولكن بدون شوكةمن أصناف الورد هذه قديمة وموروثة ، والبعض الآخر جديد وحديث المظهر ، لكنها كلها خالية من الأشواك ، جميلة - أنا متأكد من أنك ستوافقين!

    1: Rose 'Zephirine Drouhin' ( Rosa 'Zephirine Drouhin' )

    بالنسبة إلى مجموعة متنوعة بلا شوك ، فإن وردة بوربون الوردية 'Zephirine Droughin' هي قطعة من التاريخ بالإضافة إلى جمال سخي. تأتي الأزهار الوردية المزدوجة بالكامل على سيقان أرجوانية ناعمة تمامًا تقريبًا وتبدأ في يونيو…

    لكنها ستستمر في الازدهار حتى الصقيع الأول! إنه متسلق جميل يبدو رائعًا مقابل الجدران أو فوق العريشة وشرفات المراقبة.

    أنظر أيضا: 14 نوعًا رائعًا من الطماطم الكرز يجب أن تفكر في نموها

    وعلاوة على ذلك ، فهي مناسبة للتربة الفقيرة! في الأساس تحصل على جميع مزايا الوردة (أو معظمها) وبعض العيوب.

    يعتبر "Zephirine Drouhin" التاريخي لبيزوت مثاليًا للحدائق غير الرسمية ؛ إنها تصرخ "تقليدية" و "ريف" بجمالها ، ويمكنها تحويل الجدار إلى صورة زاوية حديقة ريفية إنجليزية مثالية!

    • الجاذبية: مناطق وزارة الزراعة الأمريكية 5 إلى 9.
    • التعرض للضوء: شمس كاملة.
    • موسم الإزهار: من أواخر الربيع وصولًا إلى الصقيع!
    • الحجم: ارتفاع من 4 إلى 12 قدمًا (1.2 إلى 3.6 متر) وانتشار من 3 إلى 6 أقدام (90 سم إلى 1.8 متر).
    • التربة المتطلبات: تحتاج إلى دبال غنية وخصبة ، طينية جيدة التصريف ، طينية ، طباشير أو تربة أساسها الرمل مع درجة حموضة من معتدلة الحمضية إلى معتدلةقلوي.

    2: Rose 'Smooth Angel' ( Rosa 'Smooth Angel' )

    شاي هجين بدون شوك الوردة ذات الألوان المدهشة لحديقتك هي "الملائكة الناعمة" المتوارثة ، أحد أصناف هارلي ديفيدسون الأصلية.

    يحتوي هذا الجمال الرقيق على مزيج من الألوان الممزوجة بشكل مثالي والتي تتراوح من اللون الوردي الكريمي إلى المشمش الفاتح.

    أنظر أيضا: 25 اعرض إيقاف النباتات المزهرة التي تجذب النحل النافع إلى حديقتك

    رؤوس الزهور هي على شكل فنجان شاي ، مزدوجة بالكامل وساحرة للغاية وعطرة للغاية. إنها سلسة تمامًا تقريبًا ، مع ظهور أشواك فقط من حين لآخر.

    هذا التنوع لعام 1968 مثالي لخلق أجواء حالمة في الحدائق ولكنه أيضًا صغير بما يكفي لزراعة الحدائق ، لذا يمكنك الحصول عليه على شرفتك أيضًا !

    • الصلابة: مناطق وزارة الزراعة الأمريكية من 6b إلى 10 ؛ إنه ليس على الإطلاق نوع بارد هاردي ، ضع ذلك في الاعتبار!
    • التعرض للضوء: الشمس الكاملة أو الظل الجزئي.
    • موسم التفتح: من أواخر الربيع إلى الخريف.
    • الحجم: يصل ارتفاعه إلى 4 أقدام (1.2 متر) و 3 أقدام في الانتشار (90 سم).
    • متطلبات التربة: ينمو هذا التنوع في الدبال الغني والخصب ، جدًا تربة طينية أو طينية أو طباشيرية أو رملية جيدة التصريف مع درجة حموضة من الحمضية المعتدلة إلى القلوية المعتدلة.

    3: Rose 'Veilchenblau' ( Rosa 'Veilchenblau' )

    ازرع قطعة شبه شائكة من "التاريخ الأرجواني" في حديقتك مع وردة نباتية متعددة النباتات "Veilchenblau"! لماذا؟ حسنًا ، لقد ولدت عام واحد فقطبعد "Zephirine Drouhin" في عام 1869.

    ومنذ ذلك الحين ، تزين الحدائق بأغصانها الطويلة الناعمة ، وتشكل أقواسًا من أزهار أرجوانية أرجوانية عميقة مفردة في أواخر الربيع وأوائل الصيف.

    تحتوي الرؤوس شبه المزدوجة على 9 إلى 12 بتلة لكل منها ولها رائحة فاكهية متوسطة القوة. ثم ، عندما تبدأ الأزهار في التلاشي ، فإنها تتحول إلى اللون الأزرق تقريبًا في الظل - في الواقع أرجواني رمادي! تتكيف أوراق الشجر الخضراء والسيقان المرنة جيدًا مع الأشكال المقوسة على مدار السنة ، ومرة ​​واحدة في السنة ، تحصل على عرض ضخم من الزهور - مثل الألعاب النارية!

    • الصلابة: مناطق وزارة الزراعة الأمريكية من 5 إلى 9.
    • التعرض للضوء: شمس كاملة أو ظل جزئي.
    • موسم التفتح: أواخر الربيع وأوائل الصيف
    • الحجم: يصل طوله إلى 15 قدمًا (4.5 متر).
    • متطلبات التربة: هذه الوردة تحب الدبال الغني والخصب ، الطمي جيد التصريف ، الطين ، التربة الطباشيرية أو الرملية ذات الأس الهيدروجيني من حمضية معتدلة إلى قلوية معتدلة.

    4: Rose 'Ghislaine de Féligonde' ( Rosa 'Ghislaine de Féligonde' )

    شبه شائك ومتجول ، يحتوي "Ghislaine de Féligonde" على مشمش شاحب ومزهر ومزدوج بالكامل من الربيع إلى الخريف. العطر حلو و مسكي ، طبيعي جدا في الجودة.

    يختلف لون البتلة باختلاف الموسم ونضج الزهرة نفسها ، مع ظهور الخوخ بل والألوان البيضاء فيلوحها. إنه تنوع شديد النعومة حقًا ، ممتاز لـ "تأثير الفجر" في الحدائق غير الرسمية.

    هذا نوع قديم جدًا من الإرث ، حيث تم تربيته في عام 1876 بواسطة Turbat ، لكن شعبيته لا تنوي يتلاشى!

    • القساوة: مناطق وزارة الزراعة الأمريكية من 5b إلى 9.
    • التعرض للضوء: شمس كاملة أو موسم جزئي.
    • موسم الإزهار: من أواخر الربيع إلى الخريف ، يتكرر
    • الحجم: يصل طوله إلى 12 قدمًا (3.6 متر).
    • متطلبات التربة: تنمو في دبال غنية وخصبة ، التربة الطينية جيدة التصريف ، الطين ، الطباشير أو التربة القائمة على الرمل مع درجة الحموضة من معتدلة الحمضية إلى قلوية معتدلة.

    5: Rose 'Smooth Lillipop' ( Rosa 'Smooth Lillipop' )

    نمط الألوان المذهل لـ Smooth Lillipop 'Smooth Lillipop' استثنائي تمامًا. تحتوي وردة الشاي الهجينة هذه على أزهار على شكل كوب وهي شارمين الوردي والأرجواني والشرطات العاجية الحالية ، كما لو أن الرسام قد دهنها!

    إنه غريب أيضًا لأن البعض يأتي بشكل فردي ، بينما يأتي البعض الآخر في مجموعات صغيرة. له مظهر أكثر حداثة من الأصناف الأخرى التي رأيناها حتى الآن ورائحة معتدلة.

    "Smooth Lillipop" هو صنف صغير ؛ تم تقديمه من قبل Australian Green and Roses فقط في عام 2016. إنه الوردة الشائكة التي تريدها إذا كنت ترغب في الحصول على مظهر جذاب وغير عادي. إنه قابل للتكيف بشكل جيد مع الإعدادات والتصميمات الرسمية وغير الرسمية.

    • الصلابة: مناطق وزارة الزراعة الأمريكية من 6 إلى 10.
    • التعرض للضوء: شمس كاملة.
    • موسم التفتح: أواخر الربيع وأوائل الصيف "
    • الحجم: 4 أقدام (1.2 متر) و 3 أقدام في الانتشار (90 سم).
    • متطلبات التربة: سوف تحتاج إلى دبال غنية وخصبة للغاية تربة طينية أو طينية أو طباشيرية أو رملية جيدة التصريف مع درجة حموضة من الحمضية المعتدلة إلى القلوية المعتدلة.

    6: Rose 'Smooth Nonna's Love' ( Rosa 'Smooth Nonna's Love' )

    "Smooth Nonna's Love" هو مجموعة متنوعة لا تشوبها شوكة حلوة وكلاسيكية مع أزهار مزدوجة الارتباط ، حيث يمكنك رؤية المدقات الصفراء بالداخل. إنه مظهر طبيعي ومظهر مكشكش.

    هذه وردة ذات مظهر تقليدي للغاية ، مع أوراق الشجر الخضراء الداكنة التي تنبت الأزهار بشكل لطيف للغاية عندما تتفتح.

    `` Smooth Nonna's Love '' له مظهر ريفي وتأثير العالم القديم ؛ إنه ليس تنوعًا كبيرًا ، ولكنه يضيف لمسة طبيعية إلى الحدائق ويفعل ذلك بدون "القطع الشائكة" ...

    • الصلابة: مناطق وزارة الزراعة الأمريكية من 5 إلى 9.
    • التعرض للضوء: شمس كاملة.
    • موسم الإزهار: أواخر الربيع إلى الخريف.
    • الحجم: 5 أقدام (1.5 متر) و 4 أقدام في الانتشار (1.2 متر).
    • متطلبات التربة: يريد الدبال غنيًا وخصبًا ، طميًا جيد التصريف أو طينًا أو طباشيرًا أو التربة ذات الأساس الرملي مع درجة الحموضة من معتدل الحمضية إلى قلوية معتدلة.

    7: Rose 'Lichfield Angel' ( Rose 'LichfieldAngel ' )

    وردة شجيرة إنجليزية ناعمة المظهر أيضًا "Lichfield Angel" ناعمة الملمس ، لأنها تكاد تكون خالية من الأشواك. يحتوي على أزهار كبيرة بشكل كلاسيكي يمكن أن يصل حجمها إلى 4 بوصات (10 سم).

    تحتوي هذه على الكثير من البتلات ذات اللون الكريمي الشمعي والتي تفتح ثم تخرج ، وتحول الرأس كله على شكل قبة إلى وردة مسطحة. يضيف عطر المسك الخفيف إلى التأثير المهدئ لهذا النبات.

    تم تربيته من قبل ديفيد أوستن في عام 2006 وله "نعومة رخامية" خاصة ، وفي الواقع سمي على اسم مشهور كاتدرائية من الحجر الأبيض في إنجلترا. إنه مثالي لحديقة أو تراس "تقليدي وأنيق ومشرق".

    • الصلابة: مناطق USDA من 5 إلى 9.
    • التعرض للضوء : شمس كاملة أو ظل جزئي.
    • موسم الإزهار: من أواخر الربيع إلى أواخر الخريف ، متكرر
    • الحجم: 5 أقدام طويل القامة ومنتشر (1.5 متر).
    • متطلبات التربة: تحتاج دبال غني وخصب ، تربة طينية جيدة التصريف ، طينية ، طباشير أو تربة رملية مع درجة الحموضة من معتدلة الحمضية إلى معتدلة قلوي.

    8: Rose 'The Shepperdess' ( Rosa 'The Shepperdess' )

    الجمال الخجول لـ شجيرة وردة إنجليزية تنزع سلاح "The Shepperdess" ، لكنها لا تحمي نفسها بالأشواك! إنها تحتاج فقط إلى المشمش الباهت لتلمح إلى الجولة الوردية ، والزهور المقعرة والمزدوجة للفوز بقلبك.

    تضيف هذه أيضًا الليمون المنعش

    Timothy Walker

    جيريمي كروز هو بستاني متعطش وبستنة ومتحمس للطبيعة ينحدر من الريف الخلاب. مع الحرص على التفاصيل وشغف عميق بالنباتات ، شرع جيريمي في رحلة مدى الحياة لاستكشاف عالم البستنة ومشاركة معرفته مع الآخرين من خلال مدونته ، دليل البستنة ونصائح البستنة من قبل الخبراء.بدأ شغف جيريمي بالبستنة خلال طفولته ، حيث أمضى ساعات لا تحصى مع والديه في رعاية حديقة العائلة. لم تعزز هذه التنشئة حب ​​الحياة النباتية فحسب ، بل غرس أيضًا أخلاقيات عمل قوية والتزامًا بممارسات البستنة العضوية والمستدامة.بعد حصوله على درجة علمية في علم البستنة من جامعة مشهورة ، صقل جيريمي مهاراته من خلال العمل في العديد من الحدائق النباتية ودور الحضانة المرموقة. سمحت له خبرته العملية ، إلى جانب فضوله النهم ، بالغطس بعمق في تعقيدات الأنواع النباتية المختلفة ، وتصميم الحدائق ، وتقنيات الزراعة.مدفوعًا برغبته في تثقيف وإلهام عشاق البستنة الآخرين ، قرر جيريمي مشاركة خبرته على مدونته. يغطي بدقة مجموعة واسعة من الموضوعات ، بما في ذلك اختيار النباتات ، وإعداد التربة ، ومكافحة الآفات ، ونصائح البستنة الموسمية. أسلوب كتابته جذاب ويمكن الوصول إليه ، مما يجعل المفاهيم المعقدة سهلة الهضم لكل من البستانيين المبتدئين وذوي الخبرة.وراءهالمدونة ، يشارك جيريمي بنشاط في مشاريع البستنة المجتمعية وينظم ورش عمل لتمكين الأفراد بالمعرفة والمهارات اللازمة لإنشاء حدائقهم الخاصة. إنه يعتقد اعتقادًا راسخًا أن التواصل مع الطبيعة من خلال البستنة ليس علاجيًا فحسب ، بل ضروريًا أيضًا لرفاهية الأفراد والبيئة.بفضل حماسه المعدي وخبرته العميقة ، أصبح جيريمي كروز مرجعًا موثوقًا به في مجتمع البستنة. سواء أكان الأمر يتعلق باستكشاف الأخطاء وإصلاحها في مصنع مريض أو تقديم الإلهام لتصميم الحديقة المثالي ، فإن مدونة Jeremy تعمل كمورد للحصول على مشورة البستنة من خبير حقيقي في البستنة.